تحذيرات جوارديولا لكلوب تتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

تحذيرات جوارديولا لكلوب تتصدر عناوين الصحف الإنجليزيةتحذيرات جوارديولا لكلوب تتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

* عاجل28-12-2018 | 11:41

وكالات
تعددت اهتمامات الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم 'الجمعة' وان تصدرتها تحذيرات الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي للألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول من الضغوط التي تفرضها صدارة الريدز للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم علي لاعبيه.
وقالت صحيفة 'ميرور' في عنوانها الرئيسي 'الضغط علي المدرب الألماني، بيب يحذر كلوب من ضغط التواجد علي القمة، حيث صعوبة القيادة من المقدمة'.
وأضافت الصحيفة 'حرب العقول تبدأ الآن في المنافسة علي لقب البريميرليج'.
وفيما يتعلق بقيام المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال بركل زجاجة مياه أصابت أحد مشجعي الفريق المنافس برايتون في مباراة فريقه الأخيرة أضافت 'اتهام إيمري بعد حادثة ركل الزجاجة'.
وخرجت صحيفة 'الديلي ستار' بعنوان يقول 'الضغط عليك الآن، الأمور صعبة في المقدمة.. جوارديولا لكلوب'.
وبالنسبة لواقعة إيمري علقت بالعنوان التالي 'الزجاجة تدين أوناي إيمري'.
وعلقت صحيفة 'الديلي ميل' علي نفس القضية قائلة 'إيمري في قفص الاتهام، مدرب آرسنال تمت إدانته بسبب ركل زجاجة المياه تجاه مشجع برايتون'.
أما صحيفة 'صن' فأشارت لقيام مسئولي تشيلسي بمحاولات جديدة مع البلجيكي إيدين هازارد للابقاء عليه في صفوف الفريق بعدما صرح بعد تسجيله هدفي فريقه في مباراة واتفورد الأخيرة بأنه يريد أن يصبح أسطورة في تشيلسي مثل فرانك لامبارد وجون تيري.
أخيرا تناولت صحيفة 'ذا تايمز' وضع فريق مانشستر سيتي فيما يتعلق بالتدعيمات في الانتقالات الشتوية بعدما تراجع حامل اللقب للمركز الثالث بفارق سبع نقاط عن ليفربول المتصدر وقالت 'مانشستر سيتي لن ينفق الأموال في يناير المقبل' وهو ماقد يعقد مساعيه للحفاظ علي اللقب.
أضف تعليق