المخرج «محسن رزق» يستعد لتقديم العرض العالمي « رابونزيل بالعربي » على مسرح «مسرح المنارة»

المخرج «محسن رزق» يستعد لتقديم العرض العالمي « رابونزيل بالعربي » على مسرح «مسرح المنارة»المخرج «محسن رزق» يستعد لتقديم العرض العالمي « رابونزيل بالعربي » على مسرح «مسرح المنارة»

فن وثقافة28-12-2018 | 16:04

كتب _ أحمد حمدي

فريق مسرحي موهوب بقيادة المخرج «محسن رزق» و  الممثلة الفنانة مروة عبد المنعم؛ يقدمون العرض المسرحي «رابونزيل بالعربي» على مسرح المنارة في الفترة من 31 يناير إلى 2 فبراير 2019.

و قال المخرج الكبير «محسن رزق» لدار المعارف أن «رابونزيل بالعربي»؛ أول عرض بمواصفات عالمية

على مسرح المنارة، أهم و أكبر مسرح في الوطن العربي، مسرح عالمي على أرض مصرية.

و تابع: "رابونزيل بالعربي"  حكاية خيالية كلاسيكية بكل شخصياتها و أحداثها بتناول جديد و مختلف وفقا لمعاير الإنتاج المسرحي العالمية من حيث الديكور، الأزياء، الموسيقى، القصة، الإضاءة و المؤثرات الخاصة.

 و أضاف قصة الأميرة رابونزيل التي تطارد أحلامها وتهرب من السجن للقاء فلين رايدر، و الحصان ماكسيموس، كلهم ​​يأتون للعيش على المسرح لمدة  90 دقيقة مذهلة من الموسيقى، الأحداث الشيقة و المؤثرات الخاصة.

العرض: أشعار عادل سلامة، موسيقي و ألحان و توزيع هيثم الخميسي، ديكور و ماسكات د . محمد سعد، أزياء نعيمة عجمي، تصميم أستعراضات رضوي صبري، أضاءة أبو بكر الشريف، كوافير منتصر، ماكيير إسلام عباس، و رحاب طايع، إنتاج خاص لفرقة فن تو fun.

و يقوم بالبطولة، الفنانة مروة عبد المنعم، عايدة فهمي، مصطفى حجاج، إعداد و إخراج محسن رزق.

جدير بالذكر أن نفس الفريق المسرحي؛ قاموا بعمل رقم قياسي في سجل شباك تذاكر المسرح الوطني بإنتاجهم الأخير المذهل "أليس في بلاد العجائب" الذي حاز على أعجاب الجماهير.

محسن رزق؛ مؤلف و مخرج، حائز على جائزة أحسن مخرج من المهرجان القومي للمسرح 2018 عن مسرحيته سنو وايت التي حصدت جوائز المهرجان ؛ له العديد من التجارب الدرامية الكوميدية الناجحة، حيث كون دويتو دراميا مع الفنان الكوميدي (سامح حسين)، من خلال سلسلة مسلسلات منها (عبودة ماركة مسجلة) و(اللص والكتاب) و(الزناتى مجاهد) و(حاميها وحراميها). وكون دويتو مع الشاعر خالد الشيباني في العديد من أعماله كمسرحيات "أنا الرئيس" و"سنو وايت" ومسلسل "حاميها وحراميها "، و "أليس في بلاد العجائب".

أضف تعليق

إعلان آراك 2