صرح الناقد الرياضي فتحي سند، بموعد قمة الأهلي والزمالك في الجولة الأولي من مرحلة المنافسة على لقب الدوري.
ونشر سند على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "رابطة الأندية تحدد يوم الثلاثاء المقبل 11 مارس موعداً لقمة الأهلي و الزمالك في الجولة الأولى من مرحلة المنافسة على لقب الدوري".
ويلتقي في نفس اليوم حرس الحدود مع بتروجت على ستاد المكس، وفي اليوم التالي 12 مارس يلعب فاركو مع البنك الأهلي، وبيراميدز مع المصري البورسعيدي في ستاد السويس.
وحقق النادي الأهلي فوزا مهما على طلائع الجيش بهدفين نظيف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ17 والأخيرة من منافسات المرحلة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز" دوري نايل"