تعرّف على المدربين المرشحين لتولي قيادة مانشستر يونايتد

تعرّف على المدربين المرشحين لتولي قيادة مانشستر يونايتدتعرّف على المدربين المرشحين لتولي قيادة مانشستر يونايتد

* عاجل1-1-2019 | 19:13

كتب: أحمد عبد المقصود
نشرت بعض الصحف الإنجليزية، تقريرًا يضم بعض الأسماء التي طُرحت على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يختار منها مدربًا فنيًا للفريق في نهاية الموسم.
وكانت إدارة الشياطين الحمر، أقالت البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق للفريق، خلال الشهر الماضي، وذلك عقب سلسلة من النتائج السيئة، وعلى إثرها أعلن النادي الإنجليزي تعيين النرويجي أولي جونار سولسكاير لاعب الفريق السابق، مدربًا مؤقتًا للفريق، حتى نهاية الموسم الجاري.
وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية، قائمة مختصرة لـ6 مديرين فنيين، تقرر بينهم إدارة مانشستر يونايتد من سيتولى تدريب الشياطين الحمر في نهاية الموسم، والتى جاءت كالتالى:
- النرويجى أولي جونار سولسكاير، الذى قاد الشياطين الحمر في 3 مباريات، فاز فيها اليونايتد، وقدم أداءً متميزًا، أصبح مرشحًا بقوة لتولي وظيفة المدير الفني الدائم للشياطين الحمر، مع 5 مديرين فنيين آخرين.
- ويأتى الأرجنتينى ماوريسيو بوكيتينو، مدرب فريق توتنهام الإنجليزي كثانى المرشحين لقيادة كتيبة مانشستر الحمراء.
- يعد الفرنسى زين الدين زيدان أسطورة التدريب في ريال مدريد، من أبرز المرشحين لقيادة اليونايتد، بعدما أعلن رحيله عن الفريق الملكي في الصيف الماضي، وذلك بعد أن حقق معهم لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية لأول مرة في التاريخ، بعدما ذكر التقرير أنه تقابل مع مندوب اليونايتد، في دبي، الأسبوع الماضي.
- كما تردد أسم الفرنسى لوران بلان، على قائمة المدربين المرشحين لقيادة مانشستر يونايتد، ولكن اسمه لم يتردد بقوة داخل جدران الفريق الإنجليزي.
- وطُرح أسم جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق هوفنهايم الألماني الحالي، على إدارة مانشستر يونايتد، حيث يعد من المدرسة المعاصرة التي يحتاجها اليونايتد، مثل بوكيتينو ويورجن كلوب.
- ماركو روز المدير الفني الحالي لفريق ريد بول سالزبورج، الاسم الأخير في قائمة مانشستر يونايتد، الذي وضع نفسه على خريطة كرة القدم، بعد قيادته لفريقه النمساوي لنصف نهائي الدوري الأوروبي في الموسم الماضي.
أضف تعليق