قال الإعلامي أحمد سعيد إنه يتوقع تصعيد القلعة الحمراء أزمة مباراة القمة أمام الزمالك إلى الفيفا.
وكتب سعيد على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: " الأهلي هيصعد للفيفا وهينسحب من كأس الرابطة وهيلعب المباراة".
وتعيش جماهير الكرة المصرية حالة من الترقب ل مباراة القمة المرتقبة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، 11 مارس، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
وكان مجلس إدارة النادي الأهلي أعلن عن اجتماع اليوم في الحادية عشرة صباحا ليعلن عن قرارات لحفظ حقوق النادي بعد أزمة مباراة القمة وإسنادها لحكام مصريين.