الأهلي يلغي برامج مباراة القمة على شاشة القناة

الأهلي يلغي برامج مباراة القمة على شاشة القناةأرشيفية

رياضة11-3-2025 | 16:44

ألغت إدارة النادي الأهلي منذ قليل جميع البرامج الخاصة بمباراة القمة والتي كان مقرر لها التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، في قناة النادي مما يعني أن الأهلي قرر نهائياً عدم خوض المباراة اعتراضاً على عدم وجود طاقم تحكيم أجنبي.

مجلس الإدارة أبلغ القائمين على القناة إلغاء الإستوديو التحليلي للمباراة ، وبعض الفقرات والبرامج المتبع إذاعتها قبل وبعد وأثناء لقاء القمة.

وتشهد القناة تعديلات في الفقرات التي ستقدم اليوم ، وعدم وجود فقرات فنية تخص المباراة ، وإبلاغ طاقم التحليل الفني والضيوف بذلك عقب الاجتماع الطارئ الذي عقد منذ ساعات في حضور جميع أعضاء مجلس إدارة النادي.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان