قرر البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق الأول للكرة ب نادي الزمالك ، معالجة أخطاء مباراة الجونة ، وخاصة الجوانب الدفاعية مع التشديد علي المهاجمين إستغلال الفرص التي تتيح لهم .
وبصعوبة بالغة وفي الوقت بدل الضائع إستطاع لاعبو الفريق الأول ل كرة القدم ب نادي الزمالك في إدراك التعادل أمام فريق الجونة بهدف لكل منهما ، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العاصمة .
الزمالك حصد نقطة ثمينة ومهمة في مشوار الكأس بهدف للمدافع محمود حمدي الونش في مرمي الجونة علي ملعب ستاد القاهرة .
ويلتقي الزمالك مع نظيره بتروجيت في التاسعة والنصف مساء الأحد المقبل ،في منافسات الكأس وهي المباراة الثانية لأبناء القلعة البيضاء.
مجموعة الزمالك في البطولة تصم بتروجيت المتصدر ب6 نقاط ، والجونة، ومودرن سبورت ، سموحة .