يستعد فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو، لمواجهة فريق بتروجيت في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعة في بطولة كأس عاصمة مصر بالنسخة الرابعة.
يلتقي فريق الزمالك في التاسعة والنصف مساء الأحد المقبل، مع بتروجت على استاد الكلية الحربية، في الجولة الثالثة من كأس عاصمة مصر.
وتعادل الزمالك مع الجونة بهدف لمثله فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس عاصمة مصر.
افتتح التسجيل للجونة على الزاهدي فى الدقيقة 59 بينما تعادل الونش للزمالك فى الدقيقة (90+5) من عمر المباراة.