كأس عاصمة مصر .. الإسماعيلي يقتنص تعادلًا مثيرًا من بيراميدز

كأس عاصمة مصر .. الإسماعيلي يقتنص تعادلًا مثيرًا من بيراميدزالإسماعيلي

رياضة24-3-2025 | 05:39

انتهت مواجهة بيراميدز و الإسماعيلي بالتعادل الإيجابي (2-2)، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات كأس الرابطة المصرية (كأس عاصمة مصر) 2025، مساء أمس الأحد على استاد الإسماعيلية، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة.

افتتح بيراميدز التسجيل في الدقيقة 39 عبر مهاجمه دودو الجباس، بعد جملة تكتيكية مميزة، قبل أن يدرك الإسماعيلي التعادل في الدقيقة 55 عن طريق مروان حمدي من ركلة جزاء نفذها بنجاح.

عاد مروان حمدي ليضع بيراميدز في المقدمة مجددًا في الدقيقة 77، لكن عبد الرحمن الدح رفض خروج الإسماعيلي خاسرًا على ملعبه، وسجل هدف التعادل في الدقيقة 88، ليحسم التعادل المواجهة.

تُلعب البطولة في مرحلة المجموعات، قبل الانتقال إلى الأدوار الإقصائية بدءًا من ربع النهائي، على أن تُختتم المنافسات في 14 يونيو 2025.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان