هذه قائمة ضيوف شرف مسلسل «أيام العسل» للمخرج «أحمد نور»

هذه قائمة ضيوف شرف مسلسل «أيام العسل» للمخرج «أحمد نور»هذه قائمة ضيوف شرف مسلسل «أيام العسل» للمخرج «أحمد نور»

فن وثقافة2-1-2019 | 22:11

كتب: أحمد حمدي 
أنتهى المخرج «أحمد نور» من تصوير معظم أحداث مسلسله الجديد "أيام العسل" بطولة الثلاثي ساندى على، و إيناس كامل، وهنادي مهنى، وتبقى له أسبوع واحد فقط للإنتهاء من المشاهد المتبقية؛ و ذلك تمهيداً لبدء عرضه على أحد منصات الانترنت خلال عبر 3 مواسم كل موسم 12 حلقة ليكون اجمالى الحلقات 36 حلقة.
المسلسل تأليف فاروق الشعيبي ويعتمد على ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على الحلقات أبرزهم هاني رمزى، و داليا البحيرى، و رانيا فريد شوقى، و منة فضالي، و ادوارد، و رجاء الجداوى، إضافة إلى فنانين من مختلف الدول العربية وجميعهم إنتهوا من تصوير مشاهدهم فى العمل.
مسلسل "أيام العسل" يغلب عليه الطابع الكوميدي، وحلقاته متصلة الشخصيات، ومنفصلة الأحداث ففي كل يوم قصة جديدة، تدور الأحداث داخل فندق لمستثمر سعودي في دبي، يتميز هذا الفندق باستضافة العرسان الجدد، ويشهد خلال ذلك الكثير من الأحداث الغريبة وغير المتوقعة.
ساندي علي؛ ممثلة تونسية، تخرجت في كلية التجارة في عام 2003، ثم سافرت إلى العاصمة المصرية القاهرة وقررت الاستقرار بها بعد رحلة سياحية، بدأت مشوارها الفنى عندما أدت دورا صغيرًا فى فيلم (ملاكي اسكندرية) ثم دور آخر فى فيلم (ظرف طارق)، وأعاد اكتشاف موهبتها المخرج خالد يوسف عندما قدمها فى دور رئيسي فى فيلم (خيانة مشروعة)، والذي استطاعت أن تثبت موهبتها من خلاله. إيناس كامل؛ ممثلة مصرية، من مواليد القاهرة في 11 سبتمبر 1979. بدأت حياتها المهنية كمقدمة برامج تليفزيونية، حتى أختارها الفنان (نور الشريف) ضمن مجموعة من الوجوه الجديدة للمشاركة في مسلسل (الدالي) عام 2007. بعدها توالت أعمالها في الدراما التليفزيونية، في أعمال مثل: (في مهب الريح) 2009،(الريان) 2011، (المنتقم) 2012، (فض اشتباك) 2013، و(الصياد) 2014. كما شاركت في السينما بفيلم (نظرية عمتي) 2013. هنادي مهنى؛ ممثلة مصرية ولدت 28 يوليو 1998 في القاهرة والدها ملحن هاني مهنا والدتها فرنسية درست إدارة الأعمال في العاصمة الإسبانية برشلونة.قدمت «هنادي» مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الـ 11 عام 2014. – بجانب عملها في الفن تعمل في مجال الإعلانات، تحديدًا في شركة above the lineadvertising agency. شاركت مسلسل «أفراح إبليس 2». أحمد نور؛ قدم في عام 2007 فيلم تسجيلي بعنوان (جلابية وجزمة)، ثم أتجه للعمل في السينما الروائية كمساعد مخرج. ثم أخرج عدد من الأعمال منها فيلم موج، و مسلسل فض إشتباك، و الأجزاء الأربع لمسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي.
أضف تعليق

إعلان آراك 2