وزير الداخلية يهنئ رئيس الطائفة الإنجيليّة بعيد القيامة المجيد

وزير الداخلية يهنئ رئيس الطائفة الإنجيليّة بعيد القيامة المجيدوزير الداخلية

مصر16-4-2025 | 12:30

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية برقية تهنئة إلى الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر بمناسبة عيد القيامة المجيد .

وقال وزير الداخلية في برقية التهنئة "يطيب لى وهيئة الشرطة أن أبعث لكم وطائفة الأقباط الإنجيلية .. بخالص التهاني وصادق الأماني .. راجياً أن تهل علينا هذه المناسبة الكريمة أعواماً عديدة .. وشعب مصر العظيم في أخوة وتسامح ومحبة وترابط .".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان