استقبلت أمس الإثنين، الحديقة النباتية الإستوائية بأسوان، قرابة الـ 1325 زائرا من أهالي أسوان، والسائحين الأجانب خلال الاحتفال ب أعياد الربيع وشم النسيم.
وقال الدكتور عمرو محمود، مدير عام الحديقة النباتية بأسوان، أن عدد زوار الحديقة من المواطنين بلغ 1225 زائراً، بالإضافة إلى 100 زائر من السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات.
وأشار عمرو إلى أن حديقة النباتات الاستوائية، تعد من أبرز المقاصد السياحية داخل مدينة أسوان، سواء للمواطنين أو السائحين الأجانب.