ينهى محمد أحمد "سيحا"، حارس مرمى المقاولون العرب والمنضم حديثاً للنادي الأهلي ، اليوم الإثنين، إجراءات تأشيرة السفر ل أمريكا للتواجد مع المارد الأحمر فى كأس العالم للأندية.
وسيكون الظهور الأول ل سيحا بقميص الأهلي خلال ودية باتشوكا المكسيكى، المقرر لها 8 يونيو المقبل، استعداداً لمواجهة إنتر ميامى الأمريكى ب كأس العالم للأندية 15 يونيو المقبل.
وتوصل الأهلي لاتفاق مع المقاولون على ضم سيحا مقابل 37 مليون جنيه كإجمالي الصفقة، موزعة ما بين 27 مليون جنيه ثمن الصفقة يتم دفعها على 3 أقساط، إضافة إلى 10 ملايين جنيه أخرى كمزايا إضافية مرتبطة بنسبة المشاركة وتحقيق البطولات مع الأهلي.