وزير الخارجية: نعمل على توطين صناعة الدواء المصري في بنين

وزير الخارجية: نعمل على توطين صناعة الدواء المصري في بنينوزير الخارجية

مصر3-6-2025 | 16:24

قال وزير الخارجية والهجرة الدكتور بدر عبد العاطي، إن " مصر من أوائل الدول التي اعترفت بدولة بنين" مؤكدا: "نعمل على توطين صناعة الدواء المصري في بنين" حسبما أفادت قناة إكسترانيوز في نبأ عاجل لها.

وتابع وزير الخارجية: أكدنا على أهمية تعزيز التشاور السياسي مع بنين، مشيرا إلى أن هناك إمكانات هائلة لمزيد من التعاون مع بنين خاصة في قطاعات الإنشاءات والبنية التحتية.

وأشار الدكتور بدر عبد العاطي، إلى التعاون مع بنين في مجالات الأمن والدفاع والري والزراعة.

وناقش وزير الخارجية مع نظيره في بنين سبل التعاون في مجال مكافحة الإرهاب والتطرف، موضحا: "تحدثنا عن التطورات في غزة واتفقنا على ضرورة حل الدولتين".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان