عيدية الأهلي لجماهيره.. قيد زيزو بقائمة المارد الأحمر رسميا غدا

عيدية الأهلي لجماهيره.. قيد زيزو بقائمة المارد الأحمر رسميا غدازيزو

رياضة5-6-2025 | 17:33

يقوم مسئولو النادى الأهلى بقيد أحمد سيد زيزو نجم الزمالك غداً الجمعة الموافق أول أيام عيد الأضحى المبارك، فى قائمة الفريق ب اتحاد الكرة تمهيداً لسفر اللاعب للولايات المتحدة الأمريكية للحاق ببعثة المارد الأحمر المتواجدة هناك للمشاركة فى كأس العالم للأندية.

الأهلي قام بتجهيز كل الأوراق المطلوبة من أجل قيد زيزو، وسيتم رفع اسمه على النظام الإلكتروني المعتمد من الفيفا (TMS) اليوم، كما طالب النادي اتحاد الكرة بتوفير الموظفين اللازمين في مقر الجبلاية من أجل إنهاء الإجراءات بشكل رسمي في الموعد المحدد وفقاً للقيد الاستثنائى المفتوح للمارد الاحمر هذه الاونة بسبب مشاركته فى كأس العالم للأندية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان