محافظ الجيزة يتابع إزالة 3 أدوار مخالفة بعقارات في حي الهرم

محافظ الجيزة يتابع إزالة 3 أدوار مخالفة بعقارات في حي الهرمالمهندس عادل النجار محافظ الجيزة

محافظات16-6-2025 | 18:10

في إطار جهود محافظة الجيزة لمواجهة مخالفات البناء تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، جهود حي الهرم في إزالة ٣ أدوار مخالفة بعقارات في شوارع عبد العال حسن، فوزي السيد، ومحمد والي بالقطاع الشمالي ل حي الهرم مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد المهندس عادل النجار ان المحافظة مستمرة في التصدي لأية محاولات للبناء المخالف ومنع التعدي على خطوط التنظيم ، مشددًا على أن القانون سيُطبق على الجميع دون استثناء .

تمت الأعمال بحضور المهندس طه عبد الصادق رئيس حي الهرم وتحت إشراف مصطفى عبد العليم نائب رئيس الحي للقطاع الشمالي.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان