أعلن جيش الاحتلال، أنه هاجم مقر القوات الخاصة لجهاز الأمن الداخلي في طهران، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.
وقال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إنّ تغيير أو سقوط النظام في إيران ليس هدفا لكنه قد يصبح نتيجة.
وأوضح أنّ مسألة سقوط أو تغيير النظام في طهران تعود للشعب الإيراني ولا بديل لذلك.