أدان فضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، العدوان الإسرائيلي على إيران
ونشر شيخ الأزهر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بوستا باللغتين العربية والفارسية.
وجاء في البوست العربي: "أدين بشدة استمرار عدوان الكيان المحتل على الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وما يصدر عن هذا الكيان الغاصب المعتدي من اعتداءات ممنهجة وعربدة متواصلة؛ لجر المنطقة إلى حافة الانفجار، وإشعال حرب شاملة لا رابح فيها إلا تجار الدماء والسلاح، وإن صمت المجتمع الدولي عن هذا الطغيان وعدم وقفه يعد شراكة في الجريمة، وليس له ثمار إلا تهديد أمن العالم بأسره، فلا يمكن للحرب أن تخلق سلاما".