اليوم.. بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد انتهاء رحلة المونديال

اليوم.. بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد انتهاء رحلة المونديالصورة أرشيفية

رياضة25-6-2025 | 14:54

تصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للقاهرة اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الرابعة عصراً قادمة من الولايات المتحدة الامريكية بعد رحلة طيران تستغرق 22 ساعة بعد انتهاء مشاركة المارد الأحمر فى كأس العالم للأندية 2025.

وغادرت بعثة فريق الكرة بالنادى الأهلي الولايات المتحدة الامريكية فى السادسة مساء أمس الثلاثاء بعد انتهاء مشاركة المارد الأحمر فى كأس العالم للأندية وهبطت الطائرة ترانزيت فى دبى لمدة 4 ساعات ثم واصلت طريق العودة للقاهرة.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 18 يومًا، عقب الانتهاء من المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية التى تقام فى الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المنتظر حصول اللاعبين على راحة كافية قبل العودة إلى التدريبات والبدء فى فترة الإعداد، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، خاصة أن الفريق لم يحصل على الراحة عقب نهاية بطولة الدورى، بسبب الاستعداد للمشاركة فى كأس العالم للأندية 2025.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان