جيش الاحتلال يطالب السكان بالاتجاه لمنطقة المواصي

جيش الاحتلال يطالب السكان بالاتجاه لمنطقة المواصيصورة أرشيفية

عرب وعالم2-7-2025 | 22:15

طالب جيش الاحتلال السكان بالاتجاه ل منطقة المواصي والامتناع عن العودة لمناطق القتال الخطيرة، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان