سرقوا أتوبيس «الري» وتم ضبطهم في «المستقبل» خلال ساعات

سرقوا أتوبيس «الري» وتم ضبطهم في «المستقبل» خلال ساعاتسرقوا أتوبيس «الري» وتم ضبطهم في «المستقبل» خلال ساعات

حوادث وقضايا9-1-2019 | 16:47

الإسماعيلية - أحمد حمدي

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالإشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائي، في إستعادة أتوبيس تابع لجهاز تنمية شمال سيناء "وزارة الري"؛ عقب سرقته بساعات من أمام منزل سائقه بدائرة مركز الإسماعيلية والقبض على المتهمين بسرقته.

 و كان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية؛ تلقى إخطارا من اللواء محمود هندي مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود بلاغ للمقدم هانى عبد الهادى رئيس مباحث مركز الإسماعيلية من "محمد. م .ر" سائق بجهاز تنمية شمال سيناء، مقيم عين غصين دائرة مركز الإسماعيلية، بإكتشافه سرقة الأتوبيس الذى يقوده رقم (50020) مينى باص تابع لجهة عمله جهاز تنمية شمال سيناء "وزارة الرى"، و ذلك أثناء توقفه أمام منزله، و لم يتهم أحدا أو يشتبه فى أحد بالتسبب فى سرقته.

 وعلى الفور؛ تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمود هندى مدير مباحث الإسماعيلية، وبرئاسة العميد عصام عطوان رئيس المباحث الجنائية، ضم المقدم هانى عبد الهادى رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، والرائد محمد هشام رئيس مباحث مركز فايد ومعاونيهما، و أوكل لفريق البحث بضرورة كشف غموض الواقعة، والقبض على مرتكبيها و إستعادة الأتوبيس المسروق.

 و أسفرت جهود فريق البحث، على أن وراء إرتكاب الواقعة المتهم"اسلام.ا.ع"35 عاما، عاطل مقيم دائرة مركز أبوصوير، وله محل إقامة آخر الشرابية القاهرة، والمتهم "حافظ.ج.ح"40 عاما، عاطل مقيم الشهداء دائرة قسم ثان الإسماعيلية.

 وعقب تقنين الإجراءات، تمكن فريق البحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أعترفا بإرتكابهما الواقعة، بالإشتراك مع آخرين جاري تحديدهم و ظبطهم، عن طريق فتح أحد نوافذ الأتوبيس وتشغيله عن طريق توصيل أسلاك الأتوبيس دون مفتاح.

 و بإرشادهما، تم ضبط الأتوبيس بناحية مدينة المستقبل دائرة مركز أبو صوير، تم التحفظ على المتهمين والأتوبيس، و أخطرت النيابة العامة؛ لتتولى التحقيقات.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2