جوردان هندرسون عن فرعون مصر: « الهجوم على صلاح سوف يزيده صلابة»

جوردان هندرسون عن فرعون مصر: « الهجوم على صلاح سوف يزيده صلابة»جوردان هندرسون عن فرعون مصر: « الهجوم على صلاح سوف يزيده صلابة»

* عاجل15-1-2019 | 13:23

وكالات - دار المعارف

أكد كابتن "الريدز" جوردان هندرسون، على قدرة زميله فى الفريق الفرعون المصرى محمد صلاح، قائلا فى تصريحات إعلامية:  " أعتقد أنه يجب أن يحصل على التقدير المناسب من جماهير الأندية المنافسة على ملاعبها، فما يفعله والمتعة التي يُسببها للمشاهدين تستحق ذلك".

جاءت تصريحات هندرسون على خلفية انتقادات جماهير فرق المنافسين فى الدورى الإنجليزى لصلاح واتهامه بتعمد السقوط فى منطقة جزاء الخصوم للحصول على ركلات الجزاء، وذلك بعد أن حصل صلاح على 3 ضربات جزاء مؤخرًا آخرها كانت خلال مواجهة برايتون، فاز بها ليفربول بنتيجة اللقاء.

وواصل هندرسون، الدفاع عن زميله فى الفريق فقال: "صلاح يفعل أشياء لا يراها الجمهور عادة، لذا عليهم الاستمتاع بأدائه لأنه لاعب من الطراز العالمي. ركلة الجزاء كانت واضحة، ولا مجال للتشكيك بها"،مؤكدا أن الهجوم على صلاح لن يُضايقه، لأنه قوي جدًا

وأوضح هندرسون أنه إذا حاولت جماهير المنافسين  إضافة مزيد من الضغوط عليه، فهذا لن يجعله سوى لاعب أفضل، وقال: "كلما كان عدد الناس ضده أكبر كلما كان عازمًا أكثر على إثبات خطأهم".

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2