اختتم المنتخب الوطني لكرة القدم تحت 16 سنة، بقيادة حسين عبد اللطيف، معسكره الذي أقيم خلال الفترة من 6 يوليو حتى 10 يوليو ب مركز المنتخبات الوطنية بمدينة السادس من أكتوبر، بالفوز على فريق نجوم المستقبل بسداسية نظيفة.
وحرص الجهاز الفني للمنتخب على إقامة معسكره بتواجد 40 لاعبا من المقيمين خارج مصر من دول مختلفة شملت روسيا والولايات المتحدة وإيطاليا وفرنسا وأسبانيا والسويد والإمارات والسعودية لإتاحة الفرصة لضم لاعبين جدد ورؤية أكبر قدرمن اللاعبين في هذة المرحلة العمرية.
وأبدى أعضاء الجهاز الفني إعجابهم ببعض العناصر المميزة في هذا المعسكر مؤكدين أنهم سيكونون اضافة للفريق في الفترة المقبلة.