المركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية ينظم ندوتين بمحافظة الدقهلية

المركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية ينظم ندوتين بمحافظة الدقهليةالمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية ينظم ندوتين بمحافظة الدقهلية

مصر24-7-2025 | 23:35


فى إطار دور المركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية فى التوعية بمختلف القضايا، وتحت إشراف أ.د هالة رمضان مدير المركز، وأ.د سامح المحمدى المنسق العام لأنشطة المركز بالمحافظات، و د. هالة عبد الرازق وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالدقهلية، ود.عاطف خاطر رئيس فرع ثقافة الدقهلية.
نظم المركز بالمحافظة، إشراف د.أحمد الشحات مدرس الإعلام بالمركز، بالتنسيق مع كل من: أ. رضا على مدير العلاقات العامة والإعلام بمديرية التضامن الاجتماعى بالدقهلية، و أ. سارة قطب مسؤول التخطيط بفرع ثقافة الدقهلية، وأ. لمياء حمزة مدير بيت ثقافة تمى الأمديد، ندوتين تحت عنوان " قش الأرز: ثروة قومية".
أقيمت الندوة الأولى بجمعية تنمية المجتمع المحلى بقرية ميت يعيش مركز ميت غمر، وبحضور كل من: أ. محمد شرابى مدير إدارة التضامن الاجتماعى بميت غمر، و أ.طلعت عقل سكرتير الجمعية، و أ. أحمد عبد العزيز عضو الجمعية، ومجموعة من مكلفات الخدمة العامة والمواطنين بقرية ميت يعيش.
كما استضاف بيت ثقافة تمى الأمديد الندوة الثانية بحضور مجموعة من السيدات المقيمات بمركز تمى الأمديد.
وحاضرت فى الندوتين د.ماهيتاب فرغلى مدرس الكيمياء الحيوية بالمركز. وتحدثت عن الأضرار البيئية والصحية الناتجة عن حرق قش الأرز، وطرق الاستفادة منه فى شتى الجوانب، والتجارب الموجودة التى تم فيها الاستخدام الأمثل له، وسبل توعية الفلاحين بهذا الاستخدام.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان