أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، نجاح محطة المنشية (2) في تجديد شهادة الإدارة الفنية المستدامة (TSM) للمرة الخامسة على التوالي دون تسجيل أي ملاحظات.
وذكرت الشركة - في بيان - أن لجنة التفتيش بالشركة القابضة أشادت بمدي جاهزية المحطة وإتمام اجراءات التشغيل القياسى والسعة القياسية، واجراءات السلامة والصحة المهنية والمظهر العام للمحطة، كما أشادوا بمدى تكاتف وتعاون القطاعات والعاملين بها للظهور بالمستوى اللائق.
ورئيس الشركة المهندس أحمد جابر، إن نجاح محطة المنشية (2) في تجديد شهادة TSM دون أي ملاحظات يُعد دليلاً قاطعًا على كفاءة منظومة العمل داخل الشركة، وعلى رأسها فرق التشغيل والصيانة والمعامل، وأن هذا الإنجاز هو ثمرة التخطيط الجيد، والالتزام بالمعايير الدولية، والمتابعة الدقيقة من كافة الإدارات المعنية، ونحن نعتبر هذا النجاح ليس نهاية المطاف، بل نقطة انطلاق لمزيد من التطوير والتحسين المستمر في كافة مواقع العمل.
ووجه بالشكر والتقدير لكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز، بدءًا من فرق العمل بالمحطة، ومرورًا بالقطاعات الفنية والإدارية، وصولًا إلى كل يدٍ تعمل بإخلاص من أجل تقديم خدمة متميزة وآمنة للمواطن السكندري، وأؤكد أن الشركة ستواصل دعمها الكامل لكل محطة إنتاج ومركز خدمة، بما يضمن استدامة جودة الأداء وتحقيق رضا المواطنين.
تجدر الإشارة إلى أن شهادة TSM ترتكز على خمسة محاور رئيسية هي: الموارد البشرية، والسلامة والصحة المهنية، والتشغيل القياسى، والصيانة القياسية، وضبط جودة المعامل، وتُمنح من قبل الإدارة العامة للتفتيش الفني بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بدعم من وزارة التعاون الدولي الألماني (GIZ)، لضمان استدامة الإجراءات الفنية ورفع كفاءة التشغيل وجودة الخدمات المقدمة.