تمكنت أجهزة الأمن ب وزارة الداخلية من كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي يظهر خلاله عدد من الأشخاص في أثناء تشاجرهم وبحوزة اثنين منهم أسلحة نارية ب القليوبية والادعاء بكون أحد أطرافها ضابط شرطة.
وتبين بالفحص أنه بتاريخ 28 الجاري نشبت مشاجرة بين طرفين بدائرة مركز شرطة قليوب ب القليوبية لخلافات الجيرة استعان على إثرها الطرف الأول بعدد من أقاربه للتشاجر مع الطرف الثاني، حيث أطلقوا أعيرة نارية لترهيبهم على النحو الوارد بمقطع الفيديو دون حدوث إصابات، وأمكن تحديدهم وضبطهم "ليس من بينهم ضابط شرطة"، وبحوزتهم الأسلحة النارية المستخدمة في الواقعة بندقية خرطوش - طبنجة "صوت".
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
