كشف محافظ أسوان الدكتور إسماعيل كمال، انطلاق المرحلة الأولى من المبادرة الحكومية لخفض الأسعار إلى 18 % ، التي تشمل اللحوم والدواجن والسلع التموينية والاستراتيجية، وذلك بالتنسيق مع الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية.
ولفت المحافظ - في بيان - إلى نجاح المبادرة في ظل التوسع في إقامة المجمعات والمعارض الدائمة بمختلف مدن ومراكز المحافظة والتي ساهمت في خفض الأسعار بالتعاون الوثيق مع الاتحاد العام للغرف التجارية واتحاد الصناعات المصرية والقطاع الخاص والسلاسل التجارية الكبرى والشركات المنتجة والموردين وهو ما ينعكس بالإيجاب على المواطن.