قرر النادي الأهلي إرسال خطاب رسمي لاتحاد الكرة المصري من أجل استقدام طاقم تحكيم أجنبي لـ مباراة بيراميدز المقرر لها التاسعة من مساء يوم 30 أغسطس الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
ويستعد الأهلي لإرسال خطاب رسمي إلى إتحاد الكرة في غضون اليومين المقبلة وخلال المدة المُحددة لإستقدام طاقم أجنبي للمباراة المرتقبة قبل المباراة بـ15 يوماً.
وتعادل الأهلي مع مودرن سبورت 2-2 في الجولة الإولى من بطولة الدوري وسيلعب يوم الجمعة المقبل مع فاركو في الجولة الثانية ولن يُشارك المارد الأحمر في الجولة الثالثة فيما سيلعب مع غزل المحلة يوم 25 أغسطس بالمحلة في الجولة الرابعة قبل أن يواجه بيراميدز مساء السبت 30 غسطس في الجولة الخامسة من بطولة الدوري التي يحمل الأهلي لقبها.