ضبط 53 ألف لتر سولار قبل بيعها للمنقبين عن الذهب

ضبط 53 ألف لتر سولار قبل بيعها للمنقبين عن الذهبصورة أرشيفية

حوادث وقضايا12-8-2025 | 17:42

نجحت إدارة البحث الجنائى ب مديرية أمن الأقصر بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في ضبط (سائق – مقيم بالقليوبية) حال قيادته سيارة نقل "تنك بمقطورة - سارية التراخيص" محملة بمواد بترولية ( تحتوى على 53 ألف لتر سولار) بالطريق الصحراوى الشرقى بدائرة مركز شرطة طيبة ب الأقصر بدون أوراق أو مستندات.

وبمواجهته اعترف بجمعه المواد البترولية من أحد مسئولى محطة وقود "جارى ضبطه" لبيعها بالسوق السوداء للعاملين بمجال التنقيب العشوائى عن خام الذهب بالمناطق الجبلية بدائرة مركز شرطة أدفو بأسوان.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان