يستعد مسئولو النادى الأهلي لمخاطبة رابطة الأندية المصرية بشأن استقدام طاقم تحكيم أجنبى لمباراته أمام بيراميدز فى الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وينوي النادى الأهلي مخاطبة رابطة الأندية المصرية في الوقت المسموح لاستقدام طاقم حكام أجنبي، وتفادي أزمة مباراة القمة في الدور الثاني من الموسم الماضي، بعدما فشلت مساعي الاستعانة بطاقم حكام أجانب بسبب ضيق الوقت بين طلب حكام أجانب وبين موعد لقاء القمة.
وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، تدريباته أمس الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعداداً لخوض مباراة فاركو، التى من المقرر أن تجمع الفريقين مساء غدا الجمعة على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.