المخرج «أحمد البابلي» يدخل بفيلم «حارة الحسن» مرحلة المونتاج تمهيداً لعرضه منتصف فبراير في السينما

المخرج «أحمد البابلي» يدخل بفيلم «حارة الحسن» مرحلة المونتاج تمهيداً لعرضه منتصف فبراير في السينماالمخرج «أحمد البابلي» يدخل بفيلم «حارة الحسن» مرحلة المونتاج تمهيداً لعرضه منتصف فبراير في السينما

فن وثقافة21-1-2019 | 14:57

كتب: أحمد حمدي

انتهى المخرج «أحمد البابلي» من تصوير فيلمه السينمائي «حارة الحسن» ودخل به مرحلة المونتاج؛ تمهيدًا لعرضه في السينمات في منتصف فبراير المقبل.

فيلم «حارة الحسن» بطولة لوسي وميدو عادل وسهر الصايغ وأحمد صيام، وأول رجوع لسامي فهمي بعد هجرته لأمريكا منذ 30 عامًا، و ناهد رشدي، وحنان، وتأليف محمد جمال.

و قال المخرج لـ «دار المعارف» إن الفيلم يدور في حارة مصرية عن ست بتشتغل و أولادها في الأنابيب، وتعمل جمعيات تساعد بيها أهل الحارة، و بتتعامل على أنها أم الحارة كلها، وكل الناس بتحبها، ويحدث موقف، يقلب الأحداث، و يؤكد الفيلم على أن الأخلاق لا زالت موجودة في الحارة المصرية.

أحمد البابلي، مساعد مخرج مواليد القاهرة، خريج آداب الإسكندرية قسم إعلام عام 2007، يعد مسلسل "عدي النهار" هو العمل السابع له كمساعد إخراج، والبداية مع كل من توفيق حمزة، أحمد صقر، ممدوح مراد، ثم إسماعيل عبدالحافظ على مدى 3 سنوات حتى أثناء دراسته. و يعد الفيلم أول عمل يقوم بإخراجه.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2