«موسى» لأهالي نزلة السمان «كلكم وطنيون والجميع مع تطبيق القانون»

«موسى» لأهالي نزلة السمان «كلكم وطنيون والجميع مع تطبيق القانون»«موسى» لأهالي نزلة السمان «كلكم وطنيون والجميع مع تطبيق القانون»

*سلايد رئيسى21-1-2019 | 22:23

كتب: على طه

أعرب الإعلامي أحمد موسى، عن استيائه لما شهدته المنطقة من اشتباكات بينهم وبين قوات الأمن، لرفضهم حملة الإزالة التي قامت بها قوات الأمن.

قال موسى، خلال حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي"، عبر فضائية "صدى البلد":"كلكم وطنيون، والجميع مع تطبيق القانون"، مضيفا:"متخلوش قنوات الإرهاب تستغلكم ضد الدولة ومتسمحوش لحد منكم إنه يطلع يتكلم عليها" وأن الإزالات ستُطال كل البيوت المخالفة دون عن البيوت المرخص لها".

وأضاف موسى أن أهالي نزلة السمان يتمتعون بقدر عالٍ من الوطنية، وكانوا في مقدمة ثورة 30 يونيو، وضد جماعة الإخوان الإرهابية، لافتًا إلى أن قرارات الإزالة الصادرة بحق العقارات والمحلات التجارية المخالفة في حرم المنطقة الأثرية للأهرامات سيتم تطبيقها، ولن تتم إزالة أي عقارات غير مخالفة.

وتابع موسى بأن الجزء الأكبر من عائد عودة السياحة لحرم المنطقة الأثرية بالأهرامات بعد تطويرها سيكون في صالح الأهالي، محذرًا أهالي المنطقة من الانسياق خلف أكاذيب وشائعات معتز مطر، بقوله، "إوعوا حَد ياخدكم سكَّة".

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2