استقبل قطاع تعليم الوادي الجديد، اليوم الإثنين، أعضاء فريق حملة المبادرة الرئاسية "100 يوم صحة"، والتي تستهدف الكشف الطبي المجاني على العاملين بقطاع التعليم بالمحافظة.
وأوضح د. سامي فضل دياب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، أن المبادرة تشمل صحة المرأة، والكشف عن الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي، مؤكدًا تذليل جميع العقبات لتيسير عمل الحملة، وموجهاً الشكر لفريق وزارة الصحة والطاقم الطبي على جهودهم.
وتأتي هذه المبادرة ضمن حزمة برامج قومية أطلقتها الدولة في إطار رؤية مصر 2030، لتعزيز الوقاية والكشف المبكر عن الأمراض، وتحسين جودة الحياة للمواطنين، خاصة في المناطق النائية والصحراوية، مع التركيز على رفع الوعي الصحي وتشجيع الفحص الدوري والمتابعة المستمرة.