رئيس «المصرى البورسعيدى»: 10 ملايين دولار ثمن إسلام عيسى.. واللاعب: استحق وأسير على خطى صلاح

رئيس «المصرى البورسعيدى»: 10 ملايين دولار ثمن إسلام عيسى.. واللاعب: استحق وأسير على خطى صلاحرئيس «المصرى البورسعيدى»: 10 ملايين دولار ثمن إسلام عيسى.. واللاعب: استحق وأسير على خطى صلاح

*سلايد رئيسى27-1-2019 | 13:38

كتب: محمد أحمد
في مداخلة مع البرنامج الرياضى الإذاعى «ساعة مع شوبير»، قال اليوم الأحد رئيس النادي المصرى البورسعيدى سمير حلبية إن المصري حدد مبلغ 10 مليون دولار للتخلي عن خدمات لاعبه إسلام عيسى، مضيفا : «اللي معاه 10 ملايين دولار ياخده مفيش عندنا أي مشكلة، وهو يستاهل أكثر من كده، هو موهبة كبيرة وهايكون زي محمد صلاح».
ومن جانبه، وفى تصريحات صحفية سابقة أكد اللاعب على هذا السعر الذى حدده ناديه الذى يلعب له حاليا، وقال: " نعم أستحق 10 ملايين دولار"، مضيفا: " سوف أبذل المزيد من الجهد مع فريقي للوصول إلى هذا السعر".
 وتم تحديد هذا السعر من قبل إدارة "المصرى البورسعيدى" ذلك مقابل الموافقة على بيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وبسؤال اللاعب عن أي ناد يفضل الانتقال إليه الأهلي أم الزمالك أم بيراميدز رد لاعب المصري: "أنا لاعب محترف سأنتقل للفريق الذي سيتوصل لاتفاق مع إدارة النادي المصري".
غير أنه عاد وقال فى برنامج "نمبر وان" : "لا أريد ترك المصري وأرغب الاستمرار معه لنهاية الموسم، أتطلع للاحتراف الخارجي والسير على خطى محمد صلاح وما تردد عن اهتمام فريق سويسري بضمي غير صحيح".
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2