تمكن الجيش اللبناني، من ضبط 4 مواطنين لقيامهم بأعمال التهريب، فضلا عن ضبط معدات ومواد أولية تستخدم في تصنيع المخدرات.
وذكرت قيادة الجيش – مديرية التوجيه - في بيان صحفي، اليومالسبت، أن دورية من مديرية المخابرات في بلدة شبعا – حاصبيا ضبطت 4 مواطنين؛ لقيامهم بأعمال التهريب بين الأراضي اللبنانية والأراضي السورية.
كما داهمت دورية أخرى من المديرية منازل مطلوبين في بلدتَي إيعات وعين بورضاي – بعلبك، وضبطت أسلحة وذخائر حربية ومعدات ومواد أولية تُستخدم في تصنيع المخدرات. وتجري المتابعة لتوقيف المطلوبين.
وتم تسليم المضبوطات ومباشرة التحقيق مع المضبوطين بإشراف القضاء المختص.