حبس عاطلين سرقا هواتف المواطنين في المعادى 4 أيام

حبس عاطلين سرقا هواتف المواطنين في المعادى 4 أيامحبس عاطلين

حوادث وقضايا11-9-2025 | 22:20

قررت النيابة العامة في القاهرة، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين في منطقة المعادى.

وطالبت النيابة الاجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول المتهمان للوقوف على نشاطهما لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهما تهمة السرقة.

تمكنت مديرية أمن القاهرة من ضبط عاطلين لهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة المعادي، بعد اتهامهما بسرقة سبعة هواتف محمولة بأسلوب المغافلة. وأُعيدت المسروقات بعد ضبط المتهمين وتسليمها لعميليهما سيئا النية، أحدهما له معلومات جنائية، وتم ضبطهما أيضًا.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان