جيش الاحتلال: سلاح الجو هاجم مقر قيادة لحزب الله في منطقة النبطية جنوبي لبنان

جيش الاحتلال: سلاح الجو هاجم مقر قيادة لحزب الله في منطقة النبطية جنوبي لبنانالجنوب اللبناني

عرب وعالم16-9-2025 | 04:08

زعم جيش الاحتلال بأن حزب الله اللبناني يواصل محاولاته لاستعادة قدراته المسلحة، معلنًا عن غارة اسرائيلية تستهدف النبطية جنوبي لبنان.

جاء ذلك حسبما أفادت به قناة القاهرة الأخبارية، في نبأ عاجل.

أضاف أن سلاح الجو هاجم مقر قيادة ل حزب الله في منطقة النبطية جنوبي لبنان.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان