زعم جيش الاحتلال بأن حزب الله اللبناني يواصل محاولاته لاستعادة قدراته المسلحة، معلنًا عن غارة اسرائيلية تستهدف النبطية جنوبي لبنان.
جاء ذلك حسبما أفادت به قناة القاهرة الأخبارية، في نبأ عاجل.
أضاف أن سلاح الجو هاجم مقر قيادة ل حزب الله في منطقة النبطية جنوبي لبنان.