وجه الإعلامي سيف زاهر رسالة صادمة لجماهير نادي الزمالك، كاشفا عن عودة الأزمة المالية إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، رغم الأداء الجيد والنتائج الإيجابية التي يحققها الفريق مؤخرا.
ونشر زاهر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا : " الأزمة المالية عادت إلى الزمالك، ولكن نتائج الفريق مخليّة الجماهير مبسوطة مع ذلك، هناك أزمة حقيقية تتعلق بمستحقات لأندية مثل نادي شيكوبانزا " .
وأشار إلى أن جون إدوارد، عضو مجلس الإدارة، يبذل جهودًا كبيرة مع إدارة النادي لمحاولة حل تلك الأزمات المالية، مختتما برسالة دعم قائلاً : "والله يكون في عونهم."