جلسة خاصة للخطيب مع سيد عبد الحفيظ في الأهلي

جلسة خاصة للخطيب مع سيد عبد الحفيظ في الأهليصورة أرشيفية

رياضة18-9-2025 | 15:16

شهد مقر النادي الأهلي بالجزيرة اليوم كواليس مثيرة، بعدما حضر سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة السابق، لعقد جلسة خاصة مع محمود الخطيب رئيس النادي.

وكشف الإعلامي مهيب عبد الهادي أن اللقاء لم يكن عادياً، إذ تتجه المؤشرات إلى أن الخطيب يستعد لخوض انتخابات القلعة الحمراء المقبلة، مع وجود نية قوية لضم سيد عبد الحفيظ إلى قائمته الانتخابية كعضو مجلس إدارة، في خطوة قد تعيد الأخير إلى المشهد الأحمر من جديد.

وتأتي هذه التطورات في وقت كان فيه عبد الحفيظ قد أكد سابقاً أن قرار ترشحه لن يتم إلا بعد الرجوع إلى رئيس النادي، موضحاً: "داخل الأهلي هناك أصول لا يمكن تجاوزها، وإذا كان ترشحي ضد مصلحة النادي فلن أقدم عليه."

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان