أصدرت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الخميس، حكمًا ب السجن 5 سنوات على عاملين بعد إدانتهم بحيازة سلاح ناري بدون ترخيص في دائرة مركز دار السلام.
وتعود تفاصيل القضية إلى عام 2025، حينما وردت معلومات لضباط المباحث عن حيازة المتهمين سلاحًا ناريًا غير مرخص. وبعد إجراء التحريات وتقنين الإجراءات، تم ضبطهما وبحوزتهما السلاح، وبمواجهتهما اعترفا بالواقعة.
وأُحيل المتهمان إلى محكمة الجنايات التي قضت بمعاقبتهما بالسجن المشدد 5 سنوات.