التقت المستشارة أمل عمار رئيسة المجلس القومي للمرأة، اليوم ، بعضوات وأعضاء الفرع بمقر فرع المجلس بالمحافظة، بحضور الدكتورة نها الحسيني مقررة فرع المجلس، الدكتورة مها سالم مستشار المحافظة للاعلام والاتصال، المهندسة جيهان توفيق رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب رئاسة المجلس، الدكتورة شيماء نعيم مدير عام الاداره العامة للاستراتيجية، الاستاذة ايزيس محمود مسؤولة التنمية والتثقيف، وعدد من سيدات مدينة الطور.

وتفقدت المستشارة أمل عمار الورش الحرفية المقامة ب فرع المجلس بالمحافظة، مؤكدة على أهمية تدريب السيدات على اقامة مشروعها الخاص، واستغلال مهاراتها في الحرف المختلفة لتمكينها اقتصاديًا وخلق فرص عمل لها تعود بالنفع على أسرتها ومجتمعها بشكل عام.
واستمعت رئيسة المجلس، إلى شرح تفصيلي حول ورش العمل المقدمة وآلية العمل والخدمات المقدمة من الفرع لتدريب السيدات، وأشادت بجودة المنتجات التي تم تنفيذها بأيدي السيدات.

وعلى هامش زيارتها لمحافظة جنوب سيناء أيضًا، قامت المستشارة أمل عمار بجولة تفقدية برفقة اللواء عمر الشافعي سكرتير عام محافظة جنوب سيناء إلى جبل الطور وعين موسي الكبريتية.