محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء

محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياءالفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية

محافظات30-9-2025 | 20:19

فى ضوء توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتضافر كافة الجهود لتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية بوضع الصحة كأولوية قصوى لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

أكد الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية على استمرار القوافل الطبية الشاملة بنطاق الأحياء خلال شهر أكتوبر، حيث كلف رؤساء الأحياء بالتنسيق مع المديريات الخدمية بتكثيف القوافل وزيادة الحملات التوعوية للمواطنين.

‏‎وفي هذا الصدد، تُنفذ مديرية الصحة بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد بدران
وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، وبالتعاون مع جميع الجهات المعنية قوافل طبية يتم تنفيذها خلال شهر أكتوبر وفقًا للمواعيد والأماكن التالية: حيث تتواجد القوافل يومي (١-٢ أكتوبر) وحدة العراق حي العامرية ،
ويومي (8-9 أكتوبر)وحدة بنجر 1 بنطاق مركز ومدينة برج العرب، كما تتواجد يومي (14-15 أكتوبر )وحدة خالد بن الوليد بنطاق حي العامرية
وتختتم مديرية الصحة قوافل شهر أكتوبر بتواجدها في نطاق حي
العامرية بقافلة طبية بوحدة سند يومي (21-22 أكتوبر) وقافلة بنطاق حي العجمى بوحدة العجمى البحرية يومي (28-29 أكتوبر).

تأتي هذه الجهود ضمن خطة الدولة لتيسير الحصول على الخدمات الطبية المجانية، خاصة في المناطق الأكثر احتياجًا، وتحقيقًا لمبدأ العدالة الصحية لجميع المواطنين.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان