يخضع إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لفحص طبى جديد خلال الأسبوع المقبل لتحديد آخر تطورات حالته الطبية وموعد انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، بعد تعرضه للإصابة بفيروس A.
وغاب إمام عاشور عن الأهلي خلال المباريات الماضية بسبب تلك الإصابة، ويترقب المشاركة في تدريبات المارد الأحمر.
ومن المتوقع أن ينتظم إمام عاشور في تدريبات الأهلي خلال أسبوع أو 10 أيام بعدما تعافى من الإصابة فيروس A، ولكن القرار سيحسم بشكل نهائي بعد خضوعه للفحص الطبي من قبل طبيب الفريق الأحمر.
وتأكد استمرار غياب إمام عاشور عن مباراة الأهلي و كهرباء الإسماعيلية المقبلة بدوري نايل والمقرر لها الثامنة مساء السبت بالجولة العاشرة للمسابقة المحلية.