قافلة طبية توقع الكشف على 205 حالة وندوة ثقافية ضمن أنشطة مستقبل وطن بالمنيا

قافلة طبية توقع الكشف على 205 حالة وندوة ثقافية ضمن أنشطة مستقبل وطن بالمنياقافلة طبية توقع الكشف على 205 حالة وندوة ثقافية ضمن أنشطة مستقبل وطن بالمنيا

اتجاه الريح29-1-2019 | 16:40

المنيا - جمال عبدالمجيد
نظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بالمنيا برئاسة النائب علاء السبيعى امين الحزب بالمحافظة وبرعاية وفاء العياط أمينة المرأة، وبمشاركة امانة الحزب بمركز ابوقرقاص، برئاسة ايهاب حمزة ندوة عن الصحة الانجابية وقافلة طبية شاملة بقرية اتليدم بابوقرقاص بالتعاون مع مديرية الصحة.
وقالت وفاء العياط أمينة المرأة بالحزب، إن الندوة تضمنت إستعراض عدد من القضايا المهمة المتعلقة بالصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة، وارتباطها بقضايا التنمية والمجتمعات المحلية.
كما اسفرت القافلة التى لاقت اقبال شديد من المواطنين وشملت تخصصات الاطفال، والباطنة، والنساء والتوليد عن توقيع الكشف الطبى على 205 حالة، وتم صرف العلاج بالمجان لكل الحالات ويأتى ذلك فى اطار الاستراتيجية التى يتبناها حزب مستقبل وطن بالتواصل المباشر مع المواطنين وتخفيف الاعباء عنهم.
واكد امين الحزب بالمحافظة ان هذه القوافل تاتى فى اطار الدور الخدمى والمجتمعى للحزب والتى تستهدف جميع قرى ومراكز المحافظة وبخاصة القرى الفقيرة والمحرومة من الخدمات ، مشيرا الى ان القوافل الطبية التى سوف ينظمها الحزب سوف تستهدف كافة قرى ومراكز المحافظة .
أضف تعليق

إعلان آراك 2