شهد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، مساء أمس، يرافقه الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، الاحتفالية الكبرى التي نظمها مجمع و
مدارس الشبان العالمية الخاصة ببنها بمناسبة الذكرى الـ52 لنصر أكتوبر المجيد، بحضور قيادات تنفيذية وشخصيات عامة.
بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ الدكتور أحمد نعينع، أعقبها كلمات وفقرات وطنية أحيتها فرق طلابية وسط أجواء من الفخر والاعتزاز.
وخلال كلمته، وجه المحافظ التهنئة لشعب
القليوبية والمصريين جميعًا، مؤكدًا أن نصر أكتوبر يمثل تجسيدًا لإرادة الأمة ووحدتها، مشيدًا بدور القوات المسلحة في حماية الوطن وصون كرامته.
كما ألقى اللواء أشرف فارس، مدير الكلية الحربية الأسبق، كلمة استعرض فيها الدروس المستفادة من الحرب، فيما قدّم طلاب المدرسة فقرات غنائية وطنية منها "بحبك يا مصر" و"عاش اللي قال".
وشهد الحفل حضور نائبة المحافظ الدكتورة إيمان ريان، والدكتور إيهاب سراج الدين السكرتير العام، وعدد من القيادات التنفيذية وممثلي المجتمع المدني وأولياء الأمور.