على مسؤولية إبراهيم فايق.. الدنماركي جيس ثورب مديرا فنيا للأهلي

على مسؤولية إبراهيم فايق.. الدنماركي جيس ثورب مديرا فنيا للأهليجيس ثورب

رياضة8-10-2025 | 08:34

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن المدير الفني الجديد للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة

وكتب فايق عبر حسابه الشخصي اكس :" حطه ع الشاحن بنسبة 95 ٪الدنماركي جيس ثورب مديرا فنيا للأهلي.. فقط الرتوش الأخيرة لإتمام التعاقد. ".

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أصدر بيانا رسميا بشأن المدير الفني الجديد خلفا للمدرب الإسباني خوسيه ريبيرو.

وجاء بيان النادي الأهلي على النحو التالي:

طالع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي في إجتماعه أمس مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن مختار مختار وعضوية زكريا ناصف وبحضور الكابتن محمد يوسف المدير الرياضي ما انتهت إليه اللجنة بشأن المدير الفني الأجنبي الذي يتولي مسئولية فريق الكرة خلال الفترة المقبلة .

واستمع رئيس النادي إلي كافة التفاصيل الخاصة بالمدربين الذين وقع عليها الإختيار للترشح لتولي المهمة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان