مركز علاج الأورام بمستشفى الجلاء بقيادة الجيش الثانى الميدانى يبدأ إستقبال المرضى من أبناء المحافظة

مركز علاج الأورام بمستشفى الجلاء بقيادة الجيش الثانى الميدانى يبدأ إستقبال المرضى من أبناء المحافظةمركز علاج الأورام بمستشفى الجلاء بقيادة الجيش الثانى الميدانى يبدأ إستقبال المرضى من أبناء المحافظة

محافظات30-1-2019 | 14:29

كتب: أحمد حمدي 
في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى و تأكيداته بشأن تكثيف و تضافر كافة الجهود من جميع أجهزة الدولة من أجل تطوير ورفع كفاءة المنظومة الصحية وتوفير العلاج والدواء لجميع المرضى بأعتبار أنه حق آصيل لكل مواطن مصرى. و فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على إستكمال ومواصلة دعمها للشعب المصرى إرتباطا بدورها فى خدمة المجتمع وتحقيق ورفع العبء والمعاناة عن المرضى وخاصة مرضى الhورام . أعلن اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية أن مركز علاج مرضى الأورام بمستشفى الجلاء للقوات المسلحة بمقر قيادة الجيش الثانى الميدانى بالإسماعيلية يستقبل جميع مرضى الاورام من أبناء الإسماعيلية وتوابعها بشكل يومى مشيرا إلى أن المركز يضم نخبة كبيرة من الأطباء المتخصصين من القوات المسلحة وجامعة قناة السويس.
و يقدم المركز العلاج الإشعاعى ثنائي و ثلاثي الأبعاد و عمليات للكشف المبكر والمتابعة لجميع المرضى . جاء ذلك خلال رئاسة محافظ الإسماعيلية لجلسة الإجتماع الدورى للمجلس التنفيذى للمحافظة .
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2