مدير الكرة بـ الأهلي يشكر الثلاثي "أمير" و"نجيب" و"عيسى"

مدير الكرة بـ الأهلي يشكر الثلاثي "أمير" و"نجيب" و"عيسى"وليد صلاح الدين

رياضة21-10-2025 | 15:39

وجه الكابتن وليد صلاح الدين، مدير الكرة ب الأهلي الشكر والتحية لكلٍّ من الكابتن أمير عبد الحميد، مدرب حراس المرمى، والكابتن محمد نجيب، المدرب المساعد وعبد الرحمن عيسى، مخطط الأحمال عن عملهم ضمن الجهاز الفني خلال الفترة الانتقالية.

وقيامهم بأداء عملهم على الوجه الأكمل.

وأكد على أن ما قدمه الثلاثي من جهد محل تقدير كبير من الجميع وهم من أبناء الأهلي المخلصين.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان