«مبادىء حقوق الإنسان» ندوة بمركز إعلام قنا

«مبادىء حقوق الإنسان» ندوة بمركز إعلام قنا «مبادىء حقوق الإنسان» ندوة بمركز إعلام قنا 

محافظات4-2-2019 | 19:53

قنا- محمد فتحي  نظم مركز إعلام قنا، بالتعاون مع وحدة حقوق الانسان ومكافحة الفساد بديوان عام محافظة قنا، ندوة بعنوان" مبادىء حقوق الإنسان"، حاضر فيها الدكتور أحمد عبدالصادق مدير وحدة حقوق الإنسان بمجلس مدينة قنا، والشيخ علاء محمد حسن مفتش بإدارة أوقاف قنا، و أدارها يوسف رجب- مسئول الرأى العام بالمركز.
تحدث الدكتور أحمد عبدالصادق مدير وحدة حقوق الإنسان بمجلس مدينة قنا،عن ضوابط تقديم الشكاوى و آليات كتابتها و إرسالها للجهات المختصه، تبدأ بكتابتها بطريقة مختصرة ومخاطبة جهه واحدة فى الشكوى، دون سب أو قذف فى الشخص المشكو فى حقه، مع كتابة الاسم بالكامل بالرقم القومى والتوقيع ورقم التليفون للتواصل.
و أشار عبدالصادق، إلى أن وحدة حقوق الانسان تم تشكيلها بمحافظة قنا برئاسة المحافظ وعضوية ممثلين عن كافة المؤسسات الموجودة بالمحافظة، تتلقى كافة الشكاوى على مع الالتزام بالرد عليها خلال 48 ساعه، مطالبًا الحاضرين بضرورة الحرص على حقوقهم وهو ما يتطلب أن يكون لديهم وعى بكيفية إرسال الشكاوى.
فيما قال الشيخ علاء محمد حسن مفتش بإدارة أوقاف قنا، إن الشرع الحكيم أعطى للانسان الكثير من الحقوق التى يضيق الوقت عن ذكرها، فحق الإنسان يبدأ قبل أن يكون جنينًا فى بطن أمه، فمن حقوقه أن يختار له والده الأرض أو المنبت الصالح ويقصد بها الأم، كما حرم الاجهاض و إن كان ليوم أو يومين، كما حرم وأد البنات و غلظ عقوبتها.
    أضف تعليق

    المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2