دبابة إسرائيلية تطلق النار على قوات اليونيفيل جنوب لبنان

دبابة إسرائيلية تطلق النار على قوات اليونيفيل جنوب لبناندبابة إسرائيلية تطلق النار على قوات اليونيفيل جنوب لبنان

عرب وعالم27-10-2025 | 04:08

قالت قوات الأمم المتحدة المؤقتة فى لبنان (يونيفيل) إن الجيش الإسرائيلي ارتكب أفعالًا تمثل انتهاكًا لقرار مجلس الأمن رقم 1701 ولـ سيادة لبنان، في إشارة إلى سلسلة حوادث وقعت خلال الساعات الماضية على الحدود الجنوبية، بحسب القاهرة الإخبارية.

وأوضحت القوات أن دبابة إسرائيلية أطلقت النار تجاه إحدى دورياتها فى منطقة جنوب لبنان، لكنها لم تتسبب فى أضرار أو إصابات.

وأضاف البيان أن طائرة مسيّرة إسرائيلية ألقت قنبلة بالقرب من دورية تابعة ليونيفيل قرب بلدة كفركلا الحدودية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان